الخدمات
الخدمات

المصرف النقال

المصرف النقال

خدمة عبر الرسائل النصية SMS

يتيح المصرف النقال للزبون إمكانية استقبال رسائل نصية على الهاتف الجوال المسجل بالخدمة بتنبيه الزبون بكافة الحركات التي يتم تنفيذها على الحساب، سواء سحب أو إيداع أو إشعار تنبيه سواء لغة عربية او انجليزية، وذلك بإرسال رسالة نصية إلى (18787) .

مميزات المصرف النقال:

- ميزة اشحن رصيدك تتيح للزبون شراء بطاقات الشحن الشركات الاتصال كافة.

- إمكانية الاستفسار عن الرصيد وعن حركات الحساب المنفذة وعن بطاقات الشحن المتاحة والتحكم في حالة إيقاف استقبال الرسائل وأيضا فتح الاستقبال.

- خدمة 24 ساعة وأمان استخدام بوجود رقم تعريف شخصي (PIN).

- يتم إرسال الرقم الشخصي عند الاشتراك ويمكن للزبون إعادة طلب إرساله.

- إمكانية تغيير الهاتف لإستقبل الرسائل.

 

عمولة سنوية لحسابات الأفراد : 30 د.ل. سنوياً | عمولة سنوية لحسابات الشركات : 60 د.ل. سنوياً

استخدام المصرف النقال:

- عند الاستفسار عن الرصيد، إرسال رسالة نصية إلى (18787) مضمونها "01" متبوعًا برقم الهاتف السري المكون من 4 خانات بدون فواصل. 
- عند رغبة الزبون في شراء كروت الدفع المسبق لشركة المدار الجديد، إرسال رسالة نصية إلى (18787) مضمونها "30" متبوعًا برقم الهاتف السري وفئة الكرت. 
- عند رغبة الزبون في شراء كروت الدفع المسبق لشركة ليبيانا، إرسال رسالة نصية إلى (18787) مضمونها "32" متبوعًا برقم الهاتف السري وفئة الكرت. 
- عند رغبة الزبون في شراء كروت الدفع المسبق لشركة ليبيا للإتصالات LLT، إرسال رسالة نصية إلى (18787) مضمونها "34" متبوعًا برقم الهاتف السري وفئة الكرت.